افتتاح قسم التوعية المصرفية وحماية الجمهور

 

رأيكم يهمنا وهدفنا تقديم أفضل الخدمات المصرفية فقد تم افتتاح قسم التوعية المصرفية وحماية الجمهور استناداً إلى تعليمات ابنك المركزي العراقي ويقوم القسم بالتالي:

 

1- استقبال الشكاوى سواء كانت عن طريق صندوق الشكاوى أو الموقع الإلكتروني لغرض معالجة الخلل وتقديم أفضل الخدمات.

2-الرد على الشكوى بعد دراستها خلال 15 يوم عمل من تاريخ إبلاغكم وسيتم الرد عليها بعد انقضاء المدة المحددة بـ 5 أيام عمل إما بالبريد الإلكتروني أو إرسال الجواب بالبريد المسجل.

3- لا يكون موضوع الشكوى منظوراص أمام القضاء.

4- تعامل المصرف بأقصى درجات السرية بالشكوى المقدمة للمصرف.

5- يمكنكم الحصول على أسعار الخدمات المصرفية والعوائد من خلال موظفي قسم التوعية المصرفية وحماية الجمهور.

6- يسعدنا بيان ملاحظاتكم وآرائكم حول خدماتنا لتقويم السلبيات التي اشرتموها خلال زيارتكم لموقعنا.